الإثنين 06 نيسان 2020

المواد :

المادة 1

 يفتح معهد صيفي لمدة شهرين تبتدىء من تاريخ 20 تموز لغاية 20 ايلول من كل سنة وتكون مهمته تدريس الموسيقى واحياء الحفلات الموسيقية.

المادة 2

 يحدد مدير المعهد الموسيقي الوطني بقرار صادر عنه اعمال ومنهاج المواد للمعهد الموسيقي الصيفي وذلك قبل افتتاح الدورة الصيفية بشهر على الاقل ويعلن عنها على ابواب المعهد وبواسطة الاذاعة والصحف.

المادة 3

يحق لطلاب المعهد النظاميين الانتساب الى المعهد الموسيقي الصيفي اما الذين هم من خارج المعهد فلا يتم انتسابهم الا بعد فوزهم في امتحان الدخول ويقتضي على الراغب في الانتساب تقديم طلب خطي بهذا المعنى يرفق به الاوراق الثبوتية كافة المنصوص عنها في المادة 59 من نظام المعهد الداخلي.

المادة 4

يخضع الطالب النظامي او المستمع لرسم تسجيل قدره خمس وعشرون ليرة لبنانية يدفع في صندوق وزارة المال لقاء ايصال يبرزه المرشح عند تقديم طلب الانتساب.

المادة 5

 تكون للمعهد الموسيقي الصيفي سجلات خاصة للطلاب المنتسبين اليه وتحفظ العلامات لدى رئيس القسم الذي يتوجب عليه ايداعها لدى امانة سر المعهد الموسيقي الوطني عند نهاية الدورة الصيفية.

المادة 6

يعطى للطالب الذي يتابع الدروس الصيفية افادة تثبت النتائج والمواد والمؤهلات التي احرزها.

المادة 7

يتابع مجلس الاساتذة باعضائه العاملين في المعهد الموسيقي الصيفي, مهامه المقررة في النظام الداخلي.

المادة 8

يخضع المعهد الموسيقي الصيفي لاحكام نظام المعهد الداخلي في ما يتعلق بالحفلات والرحلات الداخلة في برنامج اعماله .

المادة 9

يتقاضى اثناء العمل الصيفي كل من افراد الهيئة التعليمية والعازفين حسب فئته وتبته زيادة ليرتين لبنانيتين للساعة الفعلية على البدل المحدد له في جداول المتعاقدين المرعية الاجراء في المعهد الموسيقي الوطني.

المادة 10

 تحسب مدة العمل في المعهد الموسيقي الصيفي من ضمن السنة الدراسية لجهة تعويض نهاية الخدمة بحيث لا تعتبر مدة العمل الصيفي بمثابة خدمة مستقلة عن السنة الدراسية.

المادة 11

 يحدد التعاقد مع النظار العاملين في المعهد الموسيقي الوطني لمدة سنة بالشروط المنصوص عنها في التفاقات المعقودة معهم وذلك ليتمكنوا من متابعة مهامهم طيلة السنة الدراسية واثناء عمل المعهد الموسيقي الوطني.

المادة 12

يلحق هذا المشروع بالنظام الداخلي للمعهد الموسيقي الوطني ويصبح نافذا بعد التصديق عليه من قبل المراجع المختصة.

بيروت في 10/07/1971
رئيس مجلس الادارة مدير المعهد الموسيقي الوطني

إبحث في مواد التشريع

الجريدة الرسمية

العدد
1
تاريخ النشر
01/01/1900
الصفحة
0
إتصل بنا

هاتف: 01/492934

فاكس: 01/493145

البريد الالكتروني

cij@ul.edu.lb

حول الموقع

انشىء مركز الدراسات والأبحاث في المعلوماتية القانونية (المعروف بمركز المعلوماتية القانونية)، في العام 1986 كوحدة جامعية مستقلة. وذلك بالمرسوم رقم 3144 تاريخ 11/4/1986 المعدل بالمرسوم رقم 4166 تاريخ 16/9/1987. في العام 1993 تحول المركز إلى فرع من فروع كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية وذلك بموجب المرسوم رقم 4141 تاريخ 13/10/1993.