الأحد 05 نيسان 2020

الفصل السادس : مكتب المجلس :

المادة 21

يكون لمجلس الجامعة مكتب خاص يدعى مكتب المجلس .
يتألف من رئيس المجلس وامين سر المجلس وعضوين من مجلس الجامعة يختارهما رئيس الجامعة في بداية كل عام جامعي.

المادة 22

يقوم مكتب مجلس الجامعة بالمهام الاتية:
- متابعة تنفيذ مقررات المجلس.
- وضع تقرير دوري عن سير اعمال المجلس كل ثلاثة اشهر . يعرض على المجلس لمناقشته.
- القضايا التي يكلفه بها رئيس المجلس.

المادة 23

يعمل بهذا القرار ابتداء من العام الجامعي 2000.

بيروت في 23 كانون الاول 1999
رئيس الجامعة اللبنانية
اسعد دياب

إبحث في مواد التشريع

الجريدة الرسمية

العدد
1
تاريخ النشر
01/01/1900
الصفحة
0
إتصل بنا

هاتف: 01/492934

فاكس: 01/493145

البريد الالكتروني

cij@ul.edu.lb

حول الموقع

انشىء مركز الدراسات والأبحاث في المعلوماتية القانونية (المعروف بمركز المعلوماتية القانونية)، في العام 1986 كوحدة جامعية مستقلة. وذلك بالمرسوم رقم 3144 تاريخ 11/4/1986 المعدل بالمرسوم رقم 4166 تاريخ 16/9/1987. في العام 1993 تحول المركز إلى فرع من فروع كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية وذلك بموجب المرسوم رقم 4141 تاريخ 13/10/1993.